طرق تجاوز حد إدخال الأحرف في ChatGPT

هل تعاني من مشكلة حد إدخال الأحرف في ChatGPT؟ أنت في المكان الصحيح لمعرفة طريقة تجاوز حد إدخال الأحرف في ChatGPT في عام 2023.

تتطور تقنية الذكاء الاصطناعي باستمرار وأحد التطبيقات الشائعة في هذا الفضاء هو ChatGPT. ChatGPT هو نموذج لغة متقدم يعتمد على الشبكات العصبية العميقة وهو جزء من عائلة نماذج GPT الشعبية التي طورتها شركة OpenAI. يتيح هذا النموذج للمستخدمين التواصل بسهولة مع الذكاء الاصطناعي باستخدام اللغة الطبيعية.

تتمتع ChatGPT بقدرة كبيرة على إنشاء محتوى شامل وواقعي وسهل الفهم بناءً على النص والأسئلة المقدمة. يتيح ذلك للمستخدمين عرض المعلومات ذات الصلة والاستفادة منها في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك إنشاء المحتوى الإبداعي، وإنشاء الكتابة الفنية، ومقدمة الزوار عبر الإنترنت، والمساعدة في المحادثة.

يستخدم الملايين من الأشخاص ChatGPT، لكن حد إدخال الأحرف في روبوتات المحادثة قد تكون محبطة وتحد مما يمكنك فعله بها. إذن ما هو حد إدخال الأحرف في ChatGPT وكيف يمكنك تنفيذه؟

ما هو حد إدخال الأحرف في ChatGPT؟

في وقت كتابة هذه السطور، كان للإصدار المجاني من ChatGPT (أي ChatGPT-3.5) عدد أحرف يبلغ 4096 حرفًا. يتم تقسيم هذا بالتساوي بين المدخلات ومخرجات ChatGPT. لذلك، فإن حد إدخال الأحرف في ChatGPT هو 2048 حرفًا.

قد يبدو 2000 حرفًا كثيرًا، ولكن يمكنك فقط إدخال 300-500 كلمة (حسب طول كل كلمة). يمكن أن يكون هذا مقيدًا للغاية إذا تم استخدام ChatGPT لتحليلات مفصلة أو عمليات مفصلة.

لا يتحدث برنامج OpenAI كثيرًا عن عدد الأحرف المسموح به، ولكن بعض اختبارات المستخدم تؤكد وجود حدود لعدد الأحرف. إن ChatGPT ليس بأي حال من الأحوال أقل من المتوسط ​​، حيث أن العديد من روبوتات الدردشة لها حد إجمالي يبلغ 4000 حرف أو أقل.

في كلتا الحالتين، يكون عدد الأحرف محدودًا للغاية. إذن كيف تحصل على ما تحتاجه من ChatGPT على الرغم من حد إدخال الأحرف؟

طرق تجاوز حد إدخال الأحرف في ChatGPT

1- إنشاء مطالبات فعالة

من الناحية المثالية، يستخدم تلميح أداة ChatGPT البنية المطلوبة، ولكن هذا يمكن أن يفقد الكثير من الكلمات. قد يقلل هذا من الحد الأقصى لعدد الإدخالات في حسابك ويحد من رصيد حسابك.

حاول استخدام نصائح قصيرة جدًا وفعالة للتغلب على هذا القيد.

على سبيل المثال، بدلاً من كتابة : هل يمكنك إخباري كم عدد أنواع النباتات الموجودة في العالم؟  جرب: عدد أنواع النباتات في العالم . توضح لقطة الشاشة التالية كيف يمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على الإجابة الكاملة.

1- إنشاء مطالبات فعالة

قد تبدو هذه اللغة لطيفة، لكنها تساعد في حفظ الرموز.

أيضًا، إذا كنت تواجه مشكلات في الحد من الإخراج، فيمكنك دائمًا استخدام موجه ChatGPT البسيط لمتابعة الاستجابة، حتى إذا توقف فجأة. يمكنك كتابة “متابعة” أو تجربة بدائل مثل “أخبرني المزيد”. 

2- تحديث ChatGPT Plus (GPT-4)

طرق تجاوز حد إدخال الأحرف في ChatGPT

من المهم أن تتذكر أن خدمة ChatGPT الحالية تستخدم نموذجين GPT: GPT-3.5 و GPT-4.

يستخدم ChatGPT Plus أحدث نماذج لغة OpenAI الكبيرة، نموذج GPT-4، بينما يستخدم الإصدار المجاني من ChatGPT نموذج GPT-3.5. يزيد GPT-4 عدد الأحرف المسموح به إلى 8192، أي ضعف عدد الأحرف في GPT-3.5. مرة أخرى، تم خفض هذا الحد إلى النصف بين المدخلات والمخرجات، مما أدى إلى حد إجمالي للإدخال 4096.

يمنحك هذا المزيد من الخيارات للعمل بها، وإذا كنت تستخدم نصائح فعالة، فيمكنك تحقيق المزيد من ChatGPT.

في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ تكلفة ChatGPT Plus حوالي 20 دولارًا في الشهر. ليست باهظة الثمن، ولكن ليس هناك تغيير بسيط. إذا كنت تستخدم ChatGPT بشكل متكرر وتعتبره أداة مهمة، ففكر في التبديل إلى ChatGPT Plus. إذا كنت تستخدم ChatGPT من حين لآخر فقط أو تحاول الاحتفاظ به بميزانية محدودة، ففكر في إحدى النصائح الأخرى المدرجة هنا.

3- اكتب بلغة أخرى

قد يبدو الأمر سخيفًا بعض الشيء، لكن بعض اللغات، مثل الصينية والكورية، تستخدم أحرفًا أقل بكثير. لذلك إذا كنت تعاني من قيود إدخال ChatGPT، ففكر في تبديل اللغات.

حد إدخال الأحرف في ChatGPT ليس بمشكلة كبيرة

يمكن أن يكون حد الأحرف في ChatGPT مزعجًا، خاصة إذا كنت تكتب كثيرًا، ولكن هناك حلولاً بديلة. لذلك في المرة القادمة التي تواجه فيها مشكلة حد أحرف ChatGPT، ضع في اعتبارك استخدام بعض الطرق المذكورة أعلاه.

 

تعليقات

مرحب بك للتعليق و مشاركة رأيك

التسميات

أخبار ، news إدارة الإجهاد في العمل أدسنس أدوات أرخص إشتراك مدفوع إصلاح خطأ إضافات بلوجر أفضل أفضل 10 أفضل 4 أفضل 5 أفضل 7 إكس أكواد أكواد الألوان الإسلام البحث عن وظائف البحث عن وظيفة البرامج التسويق بالعمولة التصميم التصوير التصوير الاحترافي الجزائر الحماية الذكاء الاصطناعي، تطبيقات ،أندرويد ،الآيفون الربح من الانترنت الربح من النت الشراء عبر الإنترنت في الجزائر العمل العمل والتوظيف ألوان الوان أندرويد إيثريوم أيردروب بايبال بايبال، ماستر كارد،فيزا،تفعيل،paypal بدون رأس مال بلوجر بيتس ستوديو 3 بيتس ستوديو برو بيتكوين تبادل إعلاني تخفيضات،كوبون،شراء،ربح تدوينة تطيقات تعيين مستشار وظيفي تواصل اجتماعي توظيف توظيفـ، سيرة ذاتية تويتر جي كويرى حد إدخال الأحرف حد إدخال الأحرف في ChatGPT حساب حساب فاتورة الكهرباء خطأ خطأ 740 على ويندوز خطأ ويندوز دراسة دروس بلوجر ر ربح ساعة سكربتات مواقع سلسلة كيف تربح من مدونتك سوناطراك شرح شرح بالفيديو شركات استضافة شركات استضافة مواقع صور طرق طريقة طريقة إصلاح عام 2023 عامل مستقل عملات غوغل فاتورة الكهرباء فايس بوك فوركس في فيديوهات ترفيه فيس بوك قابلة للطي قوالبي كاميرا كانفا كتب تعليمية كسب المال كمبيوتر كيفية الشراء من Aliexpress ليتكوين مجانيات محفظة مراجعة مسابقات مستشار وظيفي مشاكل بلوجر مشكلة مشكلة ChatGPT مُصور مُصور هاوٍ مصورًا محترفًا مقارنة مقارنة،هواوي،آبل،آيباد إير مقالات منصات منوعات مواقع نتفليكس نصائح نصاب هاوٍ هواتف هواتف قابلة للطي هواوي واتش 4 برو وظيفة وورد بريس ويندوز ويندوز 10 ويندوز 11 يوجوف Aliexpress bitsler Chatgpt ChatGPT Plus fiverr GPT-4 HTML jQuery youtube

نموذج الاتصال

إرسال