شرح طريقة الحصول علي Canva Pro Premium FREE في 2022 [مجربة و ناجحة 100٪]

طريقة الحصول علي Canva Pro Premium في سبتمبر 2022 [ناجحة 100٪]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هل تستخدم حاليًا الإصدار المجاني من Canva ولكنك تفكر في ترقية حسابك إلى Canva Pro؟ قد يكون لديك سؤال واحد مهم قبل التبديل إلى Canva Pro ، وهو "هل تستحق Canva Pro الشراء؟ هل Canva Pro جيد؟ "

إذا سألتني شخصيًا ، فإن الإجابة المختصرة هي ، أعتقد أن Canva Pro تستحق الشراء والقيام بأحد استثماراتك التجارية. مقابل 12.99 دولارًا أمريكيًا فقط شهريًا (أو 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إذا تم الدفع سنويًا) ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 75 مليون صورة ومقاطع فيديو ورسوم متحركة وعناصر ، بالإضافة إلى نموذج احترافي ، وتغيير الحجم بنقرة واحدة ، وميزات أدوات مجموعة العلامات التجارية ، والعديد من 

لكن بصراحة ، تعتمد الإجابة الصحيحة على هذا السؤال على احتياجات التصميم الخاصة بك. ومع ذلك ، سأوضح لك جميع الاختلافات بين Canva Pro وخطط Canva المجانية ، حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان الإصدار المدفوع من Canva Pro يستحق الشراء.

اليوم سنشرح :

طريقة الحصول علي Canva Pro Premium في سبتمبر 2022 [ناجحة 100٪]


Canva (مجاني) VS Canva Pro


Canva هو محرر تصميم رسومات عبر الإنترنت يتيح لك إنشاء رسومات لعلامتك التجارية وعملك ، مثل دبابيس Pinterest ومنشورات Facebook والكتب الإلكترونية والمزيد. يوجد إصداران من Canva: إصدار مجاني يسمى Canva و Canva Pro أحد الخطط المدفوعة.


نسخة مجانية من Canva


يتيح لك الإصدار المجاني من Canva الوصول إلى عدة أنواع من القوالب وتصميمها وفقًا لاحتياجاتك. يتضمن ذلك نشر تحديثات الخلاصة والقصص والإعلانات في شكل رسومي على Facebook و Instagram و Pinterest ومنصات أخرى. يمكنك أيضًا عمل ملصقات وبطاقات بريدية وورق ذي رأسية ومواد مطبوعة أخرى. للبدء ، لدى Canva مجموعة كبيرة من الأنماط والتصميمات للاختيار من بينها. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى عدد من صور المخزون المجانية. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه نسخة مجانية ، فإن جميع القوالب والصور ستكون محدودة بالطبع. حتى كتابة هذه السطور ، لا يوجد سوى 250000 نموذج مجاني ، وحوالي 100+ نوع من التصميمات لمشاركات الوسائط الاجتماعية والعروض التقديمية وتصميمات الرسائل والمزيد. بالنسبة للإصدار المجاني ، ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول إلى صور ورسومات مجانية محدودة و 5 غيغابايت فقط من مساحة التخزين.


كانفا برو


يُعرف Canva Pro أيضًا بالإصدار المميز من Canva أو الإصدار المميز من Canva. يتضمن Canva Pro جميع الميزات التي يجب أن يقدمها الإصدار المجاني من Canva بالإضافة إلى العديد من الميزات الإضافية. من بينها أنه يمكنك الوصول إلى أكثر من 75 مليون صورة مخزنة ومقاطع فيديو وصوت ورسومات متميزة. وجميع الصور ومقاطع الفيديو والصوت المتميز الذي يمكنك استخدامه مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا ميزة أدوات أدوات العلامات التجارية لمساعدتك في بناء علامة تجارية متسقة. حتى كتابة هذه السطور ، كان لدى Canva Pro أكثر من 420 ألف نموذج ، و 100 جيجابايت من مساحة التخزين ، وميزات لجدولة محتوى الوسائط الاجتماعية عبر 7 منصات ، وبالطبع ، إذا كنت مرتبكًا بشأن استخدام Canva (رغم أنه نادر جدًا) ، الوصول إلى فريق الدعم المستعد للمساعدة في تقديم حلول لمشاكلك.


ما هي الاختلافات في الميزات بين Canva Free و Canva Pro؟

دعنا نتحقق من جميع الاختلافات بين الإصدار المجاني من Canva و Canva Pro!

  • مخزون الصور والصور ومقاطع الفيديو والرسومات

Canva هو تطبيق مجاني يتيح لك الوصول إلى 4 ملايين صورة ومقطع فيديو وعناصر أخرى. يمكنك أيضًا تحميل الصور أو الرسومات الخاصة بك ، ويمكن شراء الصور المتميزة مقابل دولار واحد فقط (حوالي 14000 روبية). ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Canva Pro ، فسيمكنك الوصول إلى مكتبة الصور بالكامل (الصور المخزنة). تحتوي مكتبة الصور هذه على أكثر من 75 مليون صورة ومقطع فيديو ومخططات وأيقونات وعناصر أخرى يمكنك استخدامها مجانًا في تصميماتك.

لا يحتوي الإصدار المجاني من Canva على مجموعة كبيرة من الصور المخزنة والعديد من الصور المجانية المعروضة مبتذلة وأقل أصالة. ومع ذلك ، على الجانب الإيجابي ، فإن جودة الصورة عالية الجودة أيضًا. ومن المؤكد أن استخدام الإصدار المجاني من Canva أفضل من عدم وجود مصدر للصور على الإطلاق أو استخدام مصدر مجاني آخر ولكن جودة الصورة منخفضة للغاية.

الخبر السار هو أن Canva Pro لديه مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الرسومية الأخرى مقارنة بالإصدار المجاني. في هذا السياق ، فإن استثمار 12.99 دولارًا شهريًا لصور الأسهم ومقاطع الفيديو والرسومات الأخرى يستحق بالتأكيد كل هذا العناء!


  • مدير مجموعة العلامات التجارية

تتمثل إحدى مزايا استخدام Canva Pro كما تمت مناقشته سابقًا في فرصة التعاون مع فريق التصميم أو فريق العمل بأكمله. يتحكم مدير المشروع في النموذج ويمكنه السماح لأعضاء الفريق الآخرين باستخدامه. أفضل من ذلك ، يمكن العثور على جميع الطرز في مكان واحد. هذا يعني أنه يمكن لمستخدمي Canva الوصول إلى النماذج وقتما يريدون.

يمكن أيضًا استخدام Brand Kit Manager لتحديد الخطوط وأنظمة الألوان والشعارات المتوافقة مع العلامة التجارية. يمكن تخزين جميع مخططات أصول الشركة في مكان واحد ، مما يلغي الحاجة إلى إرسال روابط أو ملفات إلى أعضاء الفريق الآخرين (مما يوفر الوقت). جميع الرسومات المهمة المتعلقة بمجموعة العلامة التجارية (الخطوط ، لوحة الألوان ، الشعار ، وما إلى ذلك) يمكن الوصول إليها لأي عضو في الفريق تم منحه حق الوصول.

يتيح لك الإصدار المجاني من Canva إنشاء لوحة ألوان واحدة من ثلاثة ألوان فقط ، ولكن لا يمكنك تحميل شعار أو ملفات خط شفافة. ومع ذلك ، باستخدام Canva Pro Brand Kit ، يمكنك بسهولة تخزين جميع تصميمات علامتك التجارية. يمكنك أيضًا إنشاء ما يصل إلى 100 لوحة ألوان لكل منها 100 لون عن طريق تحميل شعارك وملفات الخطوط.


  • القوالب

النموذج المتميز التالي موجود في قائمتنا المميزة لمراجعات Canva Pro. تحتوي منصة Canva Pro على أكثر من 420 ألف قالب. وفي الوقت نفسه ، من ناحية أخرى ، لا يحتوي الإصدار المجاني من Canva إلا على مكتبة تضم 250 ألف قالب.

ميزة أخرى نحبها في Canva Pro هي أن Canva Pro لديها مجموعة متنوعة من التصميمات ، مرتبة بدقة حسب الوقت والنشاط والموضوع. وبالتالي ، سيكون من السهل جدًا العثور على النموذج الأولي المثالي عن طريق إدخال الكلمات الرئيسية في مربع البحث.


  • الخطوط

تقدم Canva عددًا من الخطوط المجانية. لن تتمكن من استخدام الخط الخاص بك. وفي الوقت نفسه ، يتيح لك Canva Pro الوصول إلى مجموعة الخطوط بالكامل ، والتي تتضمن أكثر من 1000 خط ، بالإضافة إلى القدرة على تحميل ملفات الخطوط الخاصة بك. يمكنك أيضًا تحميل الخطوط المخصصة وتخصيص العنوان والعنوان الفرعي ونوع الجسم لحزمة العلامة التجارية. علاوة على ذلك ، يمكنك تحميل شعارك ومشاهدته بسهولة من قالب التصميم الخاص بك.


  • وصول الفريق

يتيح لك الوصول المجاني إلى Canva Team Access عبر البريد الإلكتروني رابطًا لأحد تصميماتك إلى أعضاء الفريق حتى يتمكنوا من عرضه أو تحريره. يقوم Canva Pro أيضًا بذلك ، ولكن بالطبع مع ميزات أخرى مضافة مثل مساعدتك في إرسال رابط إلى أحد تصميماتك بالبريد الإلكتروني حتى يتمكن أعضاء الفريق من مشاهدته أو تحريره أو استخدامه كمرجع. إذا كنت ترغب في بيع قوالب Canva ، فهذه ميزة لا غنى عنها.

تُعد هذه الوظيفة تحسينًا كبيرًا مقارنة بالإصدار المجاني من Canva لميزة "مشاركة الرابط للتعديل". إذا أراد أي شخص شراء النموذج الخاص بك ولم يقم بنسخه قبل التحرير ، فسيتم فقد تصميمك! ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم Canva Pro ، فيمكنك استخدام خيار "مشاركة الرابط كقالب" (رابط المشاركة كقالب). حيث يتم بعد ذلك مشاركة الارتباط الذي تشاركه لقالب التصميم. رابط المشاركة كخيار نموذج غير متاح في Canva المجاني.


  • تغيير الحجم السحري

مع الإصدار المجاني من Canva. لن تتمكن من تغيير حجم التصميم إذا قمت بطريق الخطأ بإنشاء تصميم بحجم خاطئ. إذا حصلت على حجم خاطئ ، نعم ، فسيتعين عليك البدء من جديد. لكن لحسن الحظ ، مع Canva Pro ، يمكنك تغيير حجم ملفات التصميم الخاصة بك باستخدام ميزة تغيير الحجم السحرية لتسريع عملية التصميم. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك تحويل قالب واحد إلى تنسيقات متعددة. هذه ميزة رائعة ستوفر لك الكثير من الوقت.


  • خلفية شفافة

باستخدام Canva Pro ، يمكنك بسهولة إزالة الخلفيات المشتتة وحفظ رسوماتك كملفات PNG. عند حفظ قوالب الشعار ، تكون هذه الميزة مفيدة جدًا أيضًا. ومع ذلك ، لا يمكنك فعل ذلك باستخدام الإصدار المجاني من Canva لأن الخلفيات الشفافة غير متوفرة في الخطة المجانية.

ملاحظة: الكثير يستعمل هذه الخدمة لكسب المال كفريلانسر


  • الرسوم المتحركة

الفرق هنا هو أن الرسوم المتحركة المجانية من Canva تمنحك الوصول إلى 6 طرق لتحريك مفاهيمك الرسومية. بينما يمنحك Canva Pro الوصول إلى 11 خيارًا مختلفًا للرسوم المتحركة لتصميماتك. في Canva Pro ، ستجد أدوات الرسوم المتحركة التي تتيح لك تحريك رسوماتك وجعلها أكثر جاذبية من الناحية المرئية. مكتبة صور واسعة متاحة للرسومات الخاصة بك أيضا.

يمنحك Canva Pro ، كما هو موضح سابقًا ، الوصول إلى مكتبة وسائط كبيرة تجعل من السهل إنشاء رسومات جديدة وجذابة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر في موادك التسويقية عند استخدام Canva Pro لأن الصور التي تختارها مرخصة بالفعل للاستخدام.


  • سعة التخزين والمجلد

يوفر Canva المجاني مساحة تخزين مجانية تبلغ 1 غيغابايت ، بينما يأتي Canva Pro بسعة تخزين تصل إلى 100 غيغابايت. هذا يعني أنك إذا تجاوزت مساحة التخزين على الإصدار المجاني ، فقد تحتاج إلى حذف بعض القوالب أو التصميمات القديمة لحفظ الملفات الجديدة. ويتيح لك Canva المجاني فقط إنشاء مجلدين تصميم كحد أقصى ، بينما يتيح لك Canva Pro إنشاء مجلدات بالقدر الذي تريده لتنظيم تصميماتك.


حزم تسعير Canva

تقدم Canva خططًا مجانية (Canva) وخططًا مدفوعة (Canva Pro و Canva Enterprise). كما تعلم ، فإن Canva مجاني للاستخدام ، ولكن إذا كنت تخطط لترقية حسابك إلى Canva Pro ، فإليك خيارات التسعير:

  • تسعير Canva Pro

تبلغ تكلفة الخطة الشهرية 12.99 دولارًا شهريًا. يتم دفع الفاتورة شهريًا ويمكن إلغاؤها في أي وقت. ولكن إذا اخترت الخطة السنوية ، فإن خطة Canva Pro السنوية تكلف 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويتم إصدار فواتير بها سنويًا بسعر 119.99 دولارًا أمريكيًا.

  • تسعير Canva للمؤسسات

تم تصميم CanvaEnterprise للفرق التي تحتاج إلى جميع ميزات Canva Pro وميزات التصميم الذكية ، فضلاً عن التحكم الكامل في التعاون ونشر التصميمات ذات العلامات التجارية على نطاق واسع. يمكنك التسجيل في Canva Enterprise إذا كان لديك فريق كبير بما يكفي مقابل 30 دولارًا شهريًا لكل شخص.


  • Canva غير الربحية و Canva Education

وأخبار سارة للمنظمات غير الربحية والطلاب والمعلمين ، يمكنك التقدم للحصول على Canva Pro مجانًا!


نصائحي بشأن Canva Pro

  • PRO

تقدم Canva Pro الكثير من الأسهم والقوالب للعمل معها. وأعتقد أنه يجب عليك الترقية إلى Canva Pro إذا كنت تريد الوصول إلى قاعدة بيانات واسعة من القوالب. إنه مثالي للأشخاص في الصناعة الإبداعية الذين يبيعون عادةً قوالب التصميم.

لا داعي للقلق بشأن انتهاك حقوق الطبع والنشر في محتوى موادك التسويقية عند استخدام Canva Pro لأن الصور التي تختارها قد حصلت على إذن لاستخدامها.

تعد ميزة مشاركة الروابط لاستخدامها كقوالب تصميم بمثابة المنقذ لأولئك الذين يطلبون من المشترين الوصول إلى أحد القوالب الخاصة بك ونسخها.


  • سلبيات : 

تحتاج ميزة البحث في مكتبة الصور إلى المزيد من المرشحات لكل بحث لأنه في بعض الأحيان يمكنك قضاء المزيد من الوقت في التمرير عبر مئات الصور للعثور على الصورة أو الرسم المناسب. الطريقة الوحيدة للبحث عن الصور أو الصور أو العناصر الأخرى هي عن طريق الكلمات الرئيسية ، ولكن في بعض الأحيان تكون النتائج محدودة للغاية.

لا يمكن استخدام Canva في وضع عدم الاتصال. Canva ليس مناسبًا لك إذا كان الوصول إلى الإنترنت بطيئًا أو لم يكن لديك اتصال دائم بالإنترنت. أنا أفضل أن تستخدم برامج تحرير أخرى.


 والآن وصلنا للشرح : كيف تحصل على Canva Pro مجانًا؟

من خلال الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد ، يمكنك تجربة Canva Pro مجانًا! هذه طريقة عادلة جدًا لاختبار جميع ميزات Canva Pro قبل أن تقرر ما إذا كانت ترقية الحساب تستحق العناء حقًا أم لا. يمكنك أيضًا إلغاء الإصدار التجريبي المجاني في أي وقت قبل نهاية مدة الثلاثين يومًا إذا قررت عدم الترقية.


  1. للحصول على تحديث جديد كل شهر،  تابع المدونة 
  2. تابع قناة يوتيوب للحصول علي تحديث كل شهر
  3. حاليًا ، حساب canva pro ضعيف للغاية ، أقترح عليك الانضمام إلى متابعي المدونة حتى يتم تحديثه دائمًا.
  4. بداية كل شهر عليك القدوم إلي المدونة للحصول علي رابط يعطيك شهر مدفوع مجانا

حسابي نشط فقط 30 يومًا. إذا انتهت صلاحية الاشتراك الفرعي ، فلن أجدد الاشتراك لهذا الحساب بعد الآن. لكنني سأقوم بإنشاء حساب آخر لمدة 30 يومًا أيضًا. من هذا القبيل وهلم جرا. لذلك إذا رأيت أن الحالة أصبحت مجانية ، يمكنك الانضمام مرة أخرى ، لأنني دائمًا أقوم بتحديث رابط الانضمام بحساب آخر.


قبل استخدام هذه الميزة ، نأمل حقًا أن تدعمنا من خلال الاشتراك في قناة YOUTUBE الخاصة بنا أو متابعة مدونتنا ليصلك الإشعار!!!  عن طريق النقر على الصور أدناه:


لتصلك كل الإشعارات الجديدة

لا تكن آخر من يعرف


والآن كل ما عليك فعله الضغط علي أي رابط من الروابط التالية للإنضمام لي أي من الفرق التالية :


شرح بالفيديو



آخر تحديث للروابط 23 أفريل 2023
** إذا كان هناك رابط لا يعمل نبهني لأحدثه


تعليقات

مرحب بك للتعليق و مشاركة رأيك

التسميات

أخبار ، news إدارة الإجهاد في العمل أدسنس أدوات أرخص إشتراك مدفوع إصلاح خطأ إضافات بلوجر أفضل أفضل 10 أفضل 4 أفضل 5 أفضل 7 إكس أكواد أكواد الألوان الإسلام البحث عن وظائف البحث عن وظيفة البرامج التسويق بالعمولة التصميم التصوير التصوير الاحترافي الجزائر الحماية الذكاء الاصطناعي، تطبيقات ،أندرويد ،الآيفون الربح من الانترنت الربح من النت الشراء عبر الإنترنت في الجزائر العمل العمل والتوظيف ألوان الوان أندرويد إيثريوم أيردروب بايبال بايبال، ماستر كارد،فيزا،تفعيل،paypal بدون رأس مال بلوجر بيتس ستوديو 3 بيتس ستوديو برو بيتكوين تبادل إعلاني تخفيضات،كوبون،شراء،ربح تدوينة تطيقات تعيين مستشار وظيفي تواصل اجتماعي توظيف توظيفـ، سيرة ذاتية تويتر جي كويرى حد إدخال الأحرف حد إدخال الأحرف في ChatGPT حساب حساب فاتورة الكهرباء خطأ خطأ 740 على ويندوز خطأ ويندوز دراسة دروس بلوجر ر ربح ساعة سكربتات مواقع سلسلة كيف تربح من مدونتك سوناطراك شرح شرح بالفيديو شركات استضافة شركات استضافة مواقع صور طرق طريقة طريقة إصلاح عام 2023 عامل مستقل عملات غوغل فاتورة الكهرباء فايس بوك فوركس في فيديوهات ترفيه فيس بوك قابلة للطي قوالبي كاميرا كانفا كتب تعليمية كسب المال كمبيوتر كيفية الشراء من Aliexpress ليتكوين مجانيات محفظة مراجعة مسابقات مستشار وظيفي مشاكل بلوجر مشكلة مشكلة ChatGPT مُصور مُصور هاوٍ مصورًا محترفًا مقارنة مقارنة،هواوي،آبل،آيباد إير مقالات منصات منوعات مواقع نتفليكس نصائح نصاب هاوٍ هواتف هواتف قابلة للطي هواوي واتش 4 برو وظيفة وورد بريس ويندوز ويندوز 10 ويندوز 11 يوجوف Aliexpress bitsler Chatgpt ChatGPT Plus fiverr GPT-4 HTML jQuery youtube

نموذج الاتصال

إرسال