أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي للأندرويد والآيفون

أصبح الذكاء الاصطناعي (AI) جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، والطريقة التي نأخذ بها الملاحظات ليست استثناءً. يمكن أن تساعدنا تطبيقات تدوين الملاحظات المدعومة بالذكاء الاصطناعي في أن نكون أكثر إنتاجية، وتنظيم حياتنا، وإنشاء مخططات ورسوم بيانية، والتعاون بسلاسة مع الآخرين.

إذا كنت تعتمد على تطبيق تدوين رقمي لكتابة المعلومات أو تلخيصها وكنت تشعر بالإرهاق من المهمة، يمكن أن يساعدك الذكاء الاصطناعي.

في هذه المقالة، سوف نقدم لك أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتدوين الملاحظات لتحسين كتابتك وتنظيم ملاحظاتك. سواء كنت تريد تلخيص قدر كبير من النص أو تحسين أسلوبك في الكتابة، لم يعد عليك القيام بذلك يدويًا.

أفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي للأندرويد والآيفون

تفضل قائمة بأفضل 5 تطبيقات لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي للأندرويد والآيفون:

1- تطبيق Writesonic لتحسين كتابتك

1- تطبيق Writesonic لتحسين كتابتك

Writesonic هو مساعد ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويساعدك على كتابة منشورات المدونة وتوليد الأفكار. يقدم التطبيق عدة أدوات لتحسين كتابتك، مثل تحويل الصوت المبني للمجهول إلى صوت نشط. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بالإيجابيات والسلبيات وإنشاء نموذج لرسائل البريد الإلكتروني المقترحة.

علامة التبويب الاجتماعية الخاصة بالموقع هي الحل الأمثل للترويج لعملك أو موقعك على الويب. أنشئ عناوين ومخططات ليوتيوب ومنشورات لينكد إن ونصوص فيديو تيك توك.

يمكنك تغيير اللغة أو ضبط نغمة الصوت المناسبة لكل تلميح. Writesonic هي أداة رائعة لإنشاء المحتوى بسرعة. الخبر السار هو أنه يمكنك إنشاء أول 10000 كلمة مجانًا.

2- تطبيق Notion AI لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

2- تطبيق Notion AI لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

Notion هو تطبيق شائع لأسباب عديدة. هيكلها المرن يجعلها مثالية للاستخدام في إدارة العمل أو المدرسة أو الحياة الشخصية. قم بإنشاء متتبع للميزانية، وإدارة المشاريع، وتدوين ملاحظات مفيدة أثناء الفصل. تصميمه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة، وهذا أحد الأسباب التي تجعل الجميع يتحدثون عنه. نمت قدرات Notion بشكل كبير منذ إطلاق Notion AI.

يتيح لك Notion AI تبادل الأفكار وإنشاء المسودات وتلخيص كميات كبيرة من النص بنقرة زر واحدة. كما يعتبر Notion AI مجاني للتجربة مع عدد محدود من الردود. للحصول على إجابات غير محدودة، تحتاج إلى شراء اشتراك مميز مقابل 10 دولارات شهريًا.

اضغط على Ctrl + J للوصول إلى مساعد AI. يوفر Notion العديد من الميزات لتخفيف عبء العمل وتوفير الوقت. يمكنك تغيير أسلوب كتابتك بخيارات مثل المواجهة والمباشرة والودية.

يمكنك تغيير طول النص وتحسين التهجئة والقواعد. إذا كنت طالبًا، يمكنك استخدام زر “الملخص” لتجميع تفاصيل مهمة من المعلومات المقدمة.

تحميل: Notion AI لأجل سطح المكتب | أندرويد | آي أو إس (مجاني، اشتراك متاح)

3- تطبيق ريفليكت لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

3- تطبيق ريفليكت لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

Reflect هو التطبيق المثالي لتدوين الملاحظات الشخصية. يحتوي التطبيق على تقويم مدمج ورابط خلفي لمساعدتك على مشاركة أفكارك. مثل Notion، يعد Reflect محررًا رائعًا لسطر الأوامر لإضافة AI.

يمكنك دائمًا الوصول إلى لوحة AI باستخدام اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + J. يوفر Reflect بعض تلميحات الذكاء الاصطناعي القوية. كما يمكنك إنشاء ملخصات (قصيرة وطويلة)، وإعادة صياغة النص المحدد، وسرد النقاط الرئيسية، وتقديم الحجج المضادة. تعتبر مجموعة نصائح Reflect الموفرة للوقت رائعة لأي شيء يمكنك تخيله.

يعد Reflect أحد أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات التي تمنحك الوصول إلى GPT-4. نوفر أيضًا مكونًا إضافيًا ChatGPT حتى تتمكن من إرسال معلومات من ChatGPT مباشرة إلى ملاحظاتك. 

تحميل: Reflect لنظام التشغيل الماك (يلزم الاشتراك، يتوفر إصدار تجريبي مجاني)

4- تطبيق ميم لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

4- تطبيق ميم لتدوين الملاحظات بالذكاء الاصطناعي

Mem هو تطبيق قوي آخر لتدوين الملاحظات يستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لزيادة إنتاجيتك. من السهل أن تبدأ بإمكانية استيراد ملاحظاتك من Notion أو Evernote. كما تمتلك Mem أدوات بحث متقدمة، وهي مثالية لإنشاء عقل ثانٍ لإدارة المعرفة.

يمكن تجربة الذكاء الاصطناعي بطريقتين. Mem Chatbot هي ميزة خارجية تستخدم الملاحظات الحالية لتوفير المعلومات. يمكنك استخدام هذه الميزة لمراجعة معرفتك وإظهار الصلات بين الأفكار. يوفر Mem أيضًا تلميحات AI في الملاحظات. يمكنك كتابة شيء ما من البداية أو إنشاء معلومات بناءً على المعرفة الموجودة.

الميزة البارزة لـ Mem هي القدرة على استخدام صفحات متعددة لتوليد استجابة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تلميح أداة واحد لتخطيط صفحات متعددة. بشكل عام، يعد Mem تطبيقًا فعالاً للغاية لتحسين سير عملك وفهم المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. 

تحميل: تطبيق ميم لسطح المكتب (مجاني، اشتراك متاح)

5- تطبيق Taskade

5- تطبيق Taskade

Taskade هو أحد التطبيقات الأولى في السوق التي تدمج الذكاء الاصطناعي في إستراتيجيتها لتدوين الملاحظات. والنتيجة هي تطبيق شامل وقوي يحتوي على العديد من الميزات التي تعمل على تحسين الكفاءة.

الطريقة الأولى لتوفير الوقت مع Taskade هي استخدام القوالب المتوفرة. مع قوالب لكل ما يمكنك التفكير فيه، بما في ذلك اليوميات الرقمية، ومتعقبات العادات الأسبوعية، وقوائم مراجعة السفر، فهي مثالية لتخطيط العمل المنتج.

Taskade هي أيضًا أداة رائعة لإدارة المشاريع الشخصية. باستخدام Taskade AI، يمكنك إنشاء خطة مشروع وإدخال نصائح لتحسين كل خطوة في مشروعك.

على سبيل المثال، يمكنك أن تطلب من chatbot إنشاء قائمة مهام بناءً على خطة مشروعك، أو كتابة ملاحظات حول جوانب معينة من مشروعك. Taskade هو الشريك المثالي لإنجاز الأمور بسرعة وبأقل جهد ممكن.

تحميل: Taskade لنظام التشغيل ويندوز | ماك أو إس | أندرويد | آي أو إس (مجاني، اشتراك متاح)

تبسيط عملية تدوين الملاحظات باستخدام الذكاء الاصطناعي

باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي، يمكنك توفير الوقت وزيادة الكفاءة في تدوين الملاحظات في المنزل أو في العمل. سواء كانت لديك فكرة أو تحتاج إلى مساعدة في مشروع ما، يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي مصدرًا رائعًا لمساعدتك في إنجاز المهام. جرب التطبيقات السابقة لتدوين الملاحظات المدعوم بالذكاء الاصطناعي لتحسين مهاراتك في الكتابة وزيادة إنتاجيتك.

 

تعليقات

مرحب بك للتعليق و مشاركة رأيك

التسميات

أخبار ، news إدارة الإجهاد في العمل أدسنس أدوات أرخص إشتراك مدفوع إصلاح خطأ إضافات بلوجر أفضل أفضل 10 أفضل 4 أفضل 5 أفضل 7 إكس أكواد أكواد الألوان الإسلام البحث عن وظائف البحث عن وظيفة البرامج التسويق بالعمولة التصميم التصوير التصوير الاحترافي الجزائر الحماية الذكاء الاصطناعي، تطبيقات ،أندرويد ،الآيفون الربح من الانترنت الربح من النت الشراء عبر الإنترنت في الجزائر العمل العمل والتوظيف ألوان الوان أندرويد إيثريوم أيردروب بايبال بايبال، ماستر كارد،فيزا،تفعيل،paypal بدون رأس مال بلوجر بيتس ستوديو 3 بيتس ستوديو برو بيتكوين تبادل إعلاني تخفيضات،كوبون،شراء،ربح تدوينة تطيقات تعيين مستشار وظيفي تواصل اجتماعي توظيف توظيفـ، سيرة ذاتية تويتر جي كويرى حد إدخال الأحرف حد إدخال الأحرف في ChatGPT حساب حساب فاتورة الكهرباء خطأ خطأ 740 على ويندوز خطأ ويندوز دراسة دروس بلوجر ر ربح ساعة سكربتات مواقع سلسلة كيف تربح من مدونتك سوناطراك شرح شرح بالفيديو شركات استضافة شركات استضافة مواقع صور طرق طريقة طريقة إصلاح عام 2023 عامل مستقل عملات غوغل فاتورة الكهرباء فايس بوك فوركس في فيديوهات ترفيه فيس بوك قابلة للطي قوالبي كاميرا كانفا كتب تعليمية كسب المال كمبيوتر كيفية الشراء من Aliexpress ليتكوين مجانيات محفظة مراجعة مسابقات مستشار وظيفي مشاكل بلوجر مشكلة مشكلة ChatGPT مُصور مُصور هاوٍ مصورًا محترفًا مقارنة مقارنة،هواوي،آبل،آيباد إير مقالات منصات منوعات مواقع نتفليكس نصائح نصاب هاوٍ هواتف هواتف قابلة للطي هواوي واتش 4 برو وظيفة وورد بريس ويندوز ويندوز 10 ويندوز 11 يوجوف Aliexpress bitsler Chatgpt ChatGPT Plus fiverr GPT-4 HTML jQuery youtube

نموذج الاتصال

إرسال