الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور

هل تبحث عن طريقة لتصبح يوتيوبر مشهور؟ أنت في المكان الصحيح لمعرفة الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور لعام 2023.

يُعد يوتيوب أحد أشهر مواقع بث الفيديو في العالم حيث يضم أكثر من 50 مليون قناة. أصبحت العديد من القنوات وظائف مربحة للمبدعين. لذلك ليس من المستغرب أن يحاول الكثير من الأشخاص العثور على مكانهم على المنصة.

هل تريد أن تصبح يوتيوبر مشهور ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ نحن نقدم دليل كامل حول كل شيء بدءًا من تحديد مكانتك وحتى تحقيق الدخل من قناتك.

الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور

1- قبل أن تصبح يوتيوبر، اختر وافهم مجال خبرتك

قبل أن نفعل أي شيء، نحتاج إلى معرفة ما تدور حوله القناة. التخصص أو مفهوم محدد للغاية.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إنشاء قناة سفر، فلا داعي للتركيز على كل ما يتعلق بالسفر. يمكن أن يكون لكل مدينة تزورها قناة تعرض المطاعم المحلية فقط. بدلاً من ذلك، يمكنك العيش خارج الشبكة في الريف. أو ربما تعجبك الشلالات في كل نزهة.

1- قبل أن تصبح يوتيوبر، اختر وافهم مجال خبرتك

ومع ذلك، من المهم اختيار المنطقة المناسبة بناءً على اهتماماتك وهواياتك. لا أريد أن أشعر بالملل وفقد الاهتمام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفكير في المقاييس التي تعتقد أنها ستحافظ على ولاء جمهورك لفترة من الوقت.

هناك عدة طرق للقيام بذلك. ابحث عن يوتيوبر آخرين إذا كان لديك تخصص خاص بك. اكتشف مدى جودة أداء قناتهم، وما الذي يفعلونه للحفاظ على حركة المرور، وفكر في طريقة تمييزك عن خلفيتهم أثناء كونك جزءًا من نفس المكانة المتخصصة.

2- حدد الغرض من قناتك

2- حدد الغرض من قناتك

قبل البدء في إنشاء مقاطع فيديو، من المهم أن تكون لديك فكرة عامة عما تريده من قناتك. هل تريد في النهاية تحقيق الدخل من قناتك وجعل يوتيوب عملك الرئيسي، أم تريده كعمل جانبي، أم تريد فقط إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع الآخرين؟

ستساعدك معرفة إجابات هذه الأسئلة على فهم اتجاه قناتك والغرض منها بوضوح. إذا كان هدفك هو الترفيه فقط، فلديك مساحة أكبر قليلاً لإنشاء مقاطع فيديو أكثر أهمية بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في نهاية المطاف في تحقيق الدخل، فأنت بحاجة إلى وضع استراتيجية مع وضع هذا الهدف في الاعتبار.

أبرز 3 أجهزة تستخدم مستشعرات الليدار “LiDAR ” عدا آيفون

3- اختيار التقنية المناسبة

لا يمكنك بدء قناة على يوتيوب بدون التكنولوجيا المناسبة. ومع ذلك، لا توجد قاعدة تقضي بوجوب امتلاك معدات عالية التقنية باهظة الثمن لتصبح يوتيوبر على يوتيوب.

المنصة المناسبة

هناك العديد من المنصات الرئيسية، لذا من الجيد أن تتعرف عليها. بالطبع، أنت بحاجة إلى تعلم يوتيوب من الأعلى إلى الأسفل.

المنصة المناسبة

أيضًا، يعد استخدام الموسيقى المجانية هو أفضل طريقة لاستخدام الموسيقى وتجنب مشكلات حقوق النشر. Epidemic Sound شائع ولديه برنامج مجتمعي رائع. يحتوي يوتيوب أيضًا على خيارات موسيقى مجانية.

الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور
الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور

في مرحلة ما، قد يصبح المشتركون مهتمين بخدمات التبرع أو خدمات العضوية ليصبحوا جزءًا منها. تعتبر المنصات مثل Ko-fi اختيارات شائعة إلى جانب Patreon.

المعدات

الدليل الكامل لكيف تصبح يوتيوبر مشهور

بالطبع، ستحتاج إلى كاميرا وجهاز لتحرير الفيديو. إذا كانت ميزانيتك محدودة، فلا تهتم بشراء جهاز الماكبوك بقيمة 2000 دولار به كاميرا وميكروفون باهظ الثمن.

يستخدم العديد من اليوتيوبر الهواتف المحمولة لتسجيل المحتوى. اليوم، تعد جودة كاميرات الهواتف المحمولة جيدة جدًا لدرجة أن المشاهدين قد لا يلاحظون الفرق.

اليوتيوبر الجيد يحتاج البرمجيات

اليوتيوبر الجيد يحتاج البرمجيات

ستحتاج إلى تطبيق تعديل، ولكن هناك الكثير من التطبيقات للاختيار من بينها. خيار مجاني جيد هو DaVinci Resolve. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام منصات عبر الإنترنت مثل كانفا لميزات تحرير الفيديو سهلة الاستخدام.

إذا كان لديك هاتف محمول أو جهاز لوحي، فهناك العديد من التطبيقات الرائعة وسهلة الاستخدام لتحرير الفيديو.

4- النظر في عناصر الفيديو

قبل البدء في إنشاء مقاطع الفيديو، حاول الحصول على فكرة عامة عن نوع مقاطع الفيديو التي تريد إنشاءها. لديك خيار إنشاء مقاطع فيديو طويلة أو مقاطع فيديو قصيرة أو كليهما. إذا كنت تفعل كلا الأمرين، فحاول وضع استراتيجية ضد التمسك بنوع واحد فقط.

طول الفيديو مهم أيضًا. إذا شاهد أحد المشاهدين مقطع فيديو مدته 5 دقائق من قناة أخرى، فمن المحتمل جدًا ألا يتم عرض مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 10 دقائق على الشاشة التالية.

يجب مراعاة هذه العوامل قبل إنشاء قناة حتى لا نضغط كثيرًا لاحقًا.

5- إنشاء حساب يوتيوبر مثالي

من السهل جدًا إنشاء قناة على يوتيوب. كل ما تحتاجه للبدء هو بريد إلكتروني من جوجل.

5- إنشاء حساب يوتيوبر مثالي
إنشاء حساب يوتيوبر مثالي

يجب أن تبتكر اسمًا لقناتك يناسب مجال خبرتك. يستخدم بعض المبدعين ChatGPT لهذا النوع من النشاط الإبداعي، لذا إذا لم يخطر ببالك الاسم، جربه. أو يمكنك استخدام اسمك كاسم لقناتك، كما يفعل بعض يوتيوبر.

يمكنك أيضًا استخدام ChatGPT لإنشاء أوصاف جذابة أو استخدام كانفا لإنشاء لافتات للقنوات.

6- قم بتحميل الفيديو الأول الخاص بك

بمجرد الانتهاء من الجزء الصعب من تسجيل وتحرير الفيديو الأول الخاص بك، فأنت جاهز لتحميله على يوتيوب. ما عليك سوى النقر فوق رمز الإنشاء، وتحميل الفيديو الخاص بك، وتحديد ملفك، والنقر فوق الفيديو الذي تريد تحميله.

6- قم بتحميل الفيديو الأول الخاص بك

سترى قائمة كاملة بالعناصر التي تحتاج إلى إدخالها، بما في ذلك العنوان والوصف وما إذا كان الفيديو مخصّصًا للأطفال. يرجى اتباع جميع التعليمات عند تحميل الفيديو الخاص بك. بمجرد انتهاء يوتيوب من فحص الفيديو بحثًا عن مشكلات حقوق الطبع والنشر، سيتم نشر الفيديو وإتاحته للعرض في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت تستخدم تطبيق يوتيوب للجوّال لتحميل الفيديو الخاص بك، فستحتاج إلى النقر فوق رمز علامة الجمع (+) المحاط بدائرة في الجزء السفلي من الشاشة والنقر فوق تحميل فيديو أو إنشاء مقطع فيديو قصير. اختر ما يناسب الفيديو الخاص بك.

7- اجذب جمهورك بالفيديو الخاص بك

هناك عدة طرق لمساعدة المشاهدين في العثور على الفيديو الخاص بك. ربما يكون استخدام المعرفة والأدوات التي لديك بداية رائعة.

الترويج لفيديوهاتك الخاصة على موقع يوتيوب

الترويج لفيديوهاتك الخاصة على موقع يوتيوب

بمجرد تحميل الفيديو الخاص بك، سيتم منحك خيار الدفع مقابل هذا الترويج. هذا يحول الفيديو إلى إعلان، مما يسمح ليوتيوب بإنفاق الأموال على النشر على نظامه الأساسي لزيادة فرص مشاهدته.

يمكن أن يكون أغلى ثمناً قليلاً، لكن يمكنك التحكم في مقدار وعدد الأيام التي تقضيها. سواء كنت تنفق 10 دولارات أو 100 دولار، فهذا أمر متروك لك.

فهم تحسين محرك البحث

يعد تحسين محرك البحث جزءًا مهمًا من فهم ما إذا كنت تريد المشاهدات والمشتركين. تحسين محرك البحث (السيو) هو طريقة وضع استراتيجية للمحتوى الخاص بك للحصول على حركة مرور عضوية (مجانية). بمعنى آخر، إنها الطريقة التي يجد بها المشاهدون مقطع الفيديو الخاص بك.

فهم تحسين محرك البحث

أفضل طريقة لممارسة سيو اليوتيوب هي باستخدام علامات التصنيف والكلمات الرئيسية والعلامات. يتم وضع العلامات في القسم الخاص بها أثناء عملية التحميل. يجب أن يوضح العنوان والوصف كلماتك الرئيسية، وقد يتضمن الوصف بعض عبارات الهاشتاج.

استخدم الشبكات الاجتماعية الأخرى

يعد استخدام منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram و TikTok طريقة رائعة ومجانية لتسويق نفسك. يمكنك كتابة منشور على نستغرام مع دعوة إلى اتخاذ إجراء إلى “رابط إلى الملف الشخصي” أو تحميل معاينة فيديو تيكتوك لمشاهدة الفيديو التالي.

استخدم هذا الدليل لبدء رحلتك كيوتيوبر

يستغرق الأمر وقتًا وتفانيًا لتُصبح يوتيوبر مشهور. هناك العديد من الخطوات التي لا يُمكن تخطيها إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل في نهاية المطاف وترك وظيفتك اليومية. إذا كان أن تُصبح من يوتيوبر أمرًا يُثير اهتمامك ، فابدأ بالأساسيات في هذا الدليل.

 

تعليقات

مرحب بك للتعليق و مشاركة رأيك

التسميات

أخبار ، news إدارة الإجهاد في العمل أدسنس أدوات أرخص إشتراك مدفوع إصلاح خطأ إضافات بلوجر أفضل أفضل 10 أفضل 4 أفضل 5 أفضل 7 إكس أكواد أكواد الألوان الإسلام البحث عن وظائف البحث عن وظيفة البرامج التسويق بالعمولة التصميم التصوير التصوير الاحترافي الجزائر الحماية الذكاء الاصطناعي، تطبيقات ،أندرويد ،الآيفون الربح من الانترنت الربح من النت الشراء عبر الإنترنت في الجزائر العمل العمل والتوظيف ألوان الوان أندرويد إيثريوم أيردروب بايبال بايبال، ماستر كارد،فيزا،تفعيل،paypal بدون رأس مال بلوجر بيتس ستوديو 3 بيتس ستوديو برو بيتكوين تبادل إعلاني تخفيضات،كوبون،شراء،ربح تدوينة تطيقات تعيين مستشار وظيفي تواصل اجتماعي توظيف توظيفـ، سيرة ذاتية تويتر جي كويرى حد إدخال الأحرف حد إدخال الأحرف في ChatGPT حساب حساب فاتورة الكهرباء خطأ خطأ 740 على ويندوز خطأ ويندوز دراسة دروس بلوجر ر ربح ساعة سكربتات مواقع سلسلة كيف تربح من مدونتك سوناطراك شرح شرح بالفيديو شركات استضافة شركات استضافة مواقع صور طرق طريقة طريقة إصلاح عام 2023 عامل مستقل عملات غوغل فاتورة الكهرباء فايس بوك فوركس في فيديوهات ترفيه فيس بوك قابلة للطي قوالبي كاميرا كانفا كتب تعليمية كسب المال كمبيوتر كيفية الشراء من Aliexpress ليتكوين مجانيات محفظة مراجعة مسابقات مستشار وظيفي مشاكل بلوجر مشكلة مشكلة ChatGPT مُصور مُصور هاوٍ مصورًا محترفًا مقارنة مقارنة،هواوي،آبل،آيباد إير مقالات منصات منوعات مواقع نتفليكس نصائح نصاب هاوٍ هواتف هواتف قابلة للطي هواوي واتش 4 برو وظيفة وورد بريس ويندوز ويندوز 10 ويندوز 11 يوجوف Aliexpress bitsler Chatgpt ChatGPT Plus fiverr GPT-4 HTML jQuery youtube

نموذج الاتصال

إرسال