أرخص 5 شركات استضافة مواقع موثوقة (أقل من 3 دولار شهريًا)

تعد الاستضافة الرخيصة خيارًا شائعًا جدًا بين أولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء موقع ويب بسعر أرخص لأنه يوفر العديد من الفوائد من البداية.

يرغب بعض مزودي الخدمة عبر الإنترنت في أن تقدم مواقع الويب خدمات لا تتطلب الكثير من الموارد لاستضافتها.

عندما تبدأ للتو في إنشاء موقع ويب ولا تكون متأكدًا مما إذا كان سيعمل، فإنك تميل بطبيعة الحال إلى اختيار الخيار الأكثر أمانًا. في هذه الحالة، الأكثر أمانًا هو بالتأكيد أرخص استضافة تقدم أكبر قدر من الموارد.

يعد سوق الاستضافة سوقًا كبيرًا للغاية حيث تتنافس العديد من الشركات باستمرار لتقديم خدماتها بأسعار تنافسية، لذلك ستناقش هذه المقالة أرخص استضافة ويب. سنوفر عليك عناء البحث والمقارنة، ونقترح الشركة الأنسب بأقل سعر.

لماذا شراء أرخص استضافة اختيار جيد للمبتدئين؟

لماذا شراء أرخص استضافة اختيار جيد للمبتدئين؟

يعتقد بعض الناس أن الاستضافة الجيدة يجب أن تكون باهظة الثمن لأنهم يعتقدون أن هذا النوع من الخدمة يشبه المنتج الذي تشتريه كل يوم، وكلما كان السعر أعلى، كان ذلك أفضل في كثير من الأحيان.

لكن هذه الفكرة لا تنطبق على خدمات مثل استضافة الويب. وذلك لأن الخدمات تعتمد بشكل أساسي على الموارد التي تتطلبها. لذلك، طالما أن شركة الاستضافة الخاصة بك توفر الموارد التي تحتاجها، بالجودة التي تحتاجها، وبسعر معين، يجب أن تكون على ما يرام. الرجاء شراء المزيد الاستضافة باهظة الثمن وإهدار المال.

هناك العديد من المستخدمين الذين لا يعرفون الموارد التي يحتاجون إليها أولاً، إما لأنهم لا يزالون في بداية رحلتهم، أو لأنهم يحتاجون إلى موارد لأغراض أخرى غير معظم مالكي المواقع.

بالنسبة لهم، أرخص استضافة هي أفضل خيار ممكن. لأنه مع الاستضافة الرخيصة من البداية، يمكنك استثمار المزيد من الأموال في المحتوى الفعلي الذي يجذب المزيد من الزوار، وستكون مخاطرة أقل إذا فشل موقعك. لا تنفق الكثير من المال في المقام الأول. عمود.

معايير اختيار أرخص استضافة

1- خدمات وأدوات الطرف الثالث المجانية

معايير اختيار أرخص استضافة

بالإضافة إلى ما قلته للتو، فإن الخدمات المجانية التي تقدمها الاستضافة مهمة جدًا أيضًا إذا كنت تبحث عن أفضل صفقة (أرخص استضافة مواقع للمواقع ذات الميزات الرائعة).

يمكن أن تكلف أشياء مثل أسماء النطاقات عدة أشهر في تكلفة خدمة الاستضافة التي تشتريها، لذلك يجب أن تفكر في أن شركة الاستضافة الخاصة بك تضمن هذه الخدمات بشكل كامل.

من بين هذه الخدمات، يتم تقديمها عادةً من قبل شركات الاستضافة مجانًاM

  1. اسم النطاق.
  2. شهادة SSL.
  3. أدوات لإنشاء المواقع.
  4.  لوحة سي بانل.
  5. دعم.
  6. عدد حسابات البريد الإلكتروني.
  7. عدد المواقع التي يمكن إنشاؤها على الاستضافة.

2- التسعير والموارد

2- التسعير والموارد

بالطبع، النقطة الأولى والأسهل هي إلقاء نظرة على الموارد التي تعرضها الاستضافة ومقارنة أسعارها. تجنب الخطأ الشائع المتمثل في اختيار استضافة بموارد أكثر مما تحتاج، حتى لو كنت تعتقد أنها رخيصة. من أجل هذا. سعر.

حتى تستخدم هذه الموارد، فأنت تهدر أموالك. لذلك تحتاج إلى تحديد الموارد التي تحتاجها مسبقًا والعثور على أفضل الصفقات لها. حتى إذا كان موقعك ينمو بشكل غير متوقع، فلا داعي للقلق لأننا نقدم خدمات تقدمها معظم الشركات. تحصل على فرصة لتطوير استضافتك وتنمية هذه الموارد لاحقًا.

3- تفاصيل الدفع

هناك تفاصيل إضافية يجب التغاضي عنها عند شراء خطة استضافة، وأولها المدة. يرجى ملاحظة أن الاشتراك الكامل يتم دفعه أولاً. على سبيل المثال، إذا قمت بالاشتراك في خطة لمدة 4 سنوات، فكل شيء مدفوع مقدمًا، لذا تحقق من مدة اشتراكك واختر أفضل ما يناسبك. لك.

يجب عليك أيضًا التفكير في سعر التجديد. تفرض بعض شركات الاستضافة أسعار تجديد عالية جدًا للاستضافة، والتي يمكن أن تصل إلى أربعة أضعاف الاشتراك الأصلي، لذا ضع ذلك في الاعتبار عند الشراء.

أرخص 5 شركات استضافة مواقع موثوقة (أقل من 3 دولار شهريًا)

قبل أن نبدأ قائمة بشركات استضافة الويب الأرخص والأكثر موثوقية ومضمونة. فيما يلي بعض النقاط المهمة:

  1. عادةً ما تقوم شركات الاستضافة بتعديل أسعارها طوال الوقت وغالبًا ما تقدم خصومات لأشياء مثل الجمعة السوداء، لذلك قد تختلف الأسعار إذا قمت بزيارة الموقع الرسمي لشركة الاستضافة.
  2. نتحدث اليوم عن أرخص استضافة مشتركة.
  3. قبل شراء الاستضافة الأرخص، يجب أن تعرف بالضبط ما تريد وتختار ما يناسبك.

لذلك دعونا نبدأ قائمتنا لأرخص استضافة مواقع:

1- استضافة A2

1- استضافة A2

تقدم A2Hosting حدًا أدنى للمضيف مقابل 2.99 دولارًا في الشهر، وهو أعلى قليلاً من المبالغ المذكورة في الأسفل. تتضمن هذه الخطة مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت وعرض نطاق ترددي غير محدود وموقع ويب واحد وحسابات بريد إلكتروني غير محدودة.

تقدم أيضًا شهادة SSL مجانية، ومنشئ موقع ويب مجاني، واختيار لاستضافة مواقع مراكز البيانات، ولوحة تحكم cPanal. تضمن a2hosting وقت تشغيل بنسبة 99.9٪.

كالعادة، يتوفر الدعم الفني على مدار 24 ساعة في اليوم بتنسيقات مختلفة ويمكن استرداده في أي وقت أثناء استخدام الاستضافة بالكامل. ولكن سيتم تطبيق الرسوم إذا تجاوز الاستخدام 30 يومًا. يتم خصم فترة استخدام الاستضافة.

كما أن لديها سعر تجديد أعلى قليلاً، حيث تبلغ تكلفة تجديد الاشتراك السنوي 107.88 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

بصرف النظر عن السعر، لا تقدم هذه الاستضافة مجالًا مجانيًا، لذلك سيتعين عليك دفع مبلغ إضافي. إذا كنت لا تريد المقدار الهائل من الموارد ومزايا استعادة الأموال التي تقدمها هذه الشركة. فإنني أوصي باختيار شركة أخرى.

2- استضافة هوستينغر – أرخص استضافة في القائمة

2- استضافة هوستينغر - أرخص استضافة في القائمة

تقدم Hostinger أقل خططها المشتركة بسعر 1.99 دولار شهريًا. 50 جيجا بايت SSD. 100 جيجا بايت عرض النطاق الترددي، 10000 زيارة شهرية، 1 موقع إلكتروني، 1 بريد إلكتروني، شهادة SSL مجانية.

هذا بالإضافة إلى مزايا الاستضافة المجانية الأخرى مثل: النسخ الاحتياطية الأسبوعية ومنشئ مواقع الويب وإدارة DNS وقواعد بيانات 2 وميزات إدارة ووردبريس إضافية.

كما يضمن هذا وقت تشغيل يصل إلى 99.90٪ بالإضافة إلى أساسيات الاستضافة مثل الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإمكانية استرداد الأموال لمدة 30 يومًا والمزيد. هذا رقم آمن للغاية للحفاظ على استقرار موقعك.

أيضًا، سعر تجديد Hostinger بعد فترة الاستضافة الأولى ليس مكلفًا. تبلغ تكلفة خطة الأربع سنوات الأولى 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

ولكن من ناحية أخرى، فإن هذه الخطة لها عيب واضح للغاية يتمثل في عدم توفير مجال مجاني. هذا يعني أنه يتعين عليك دفع مبلغ إضافي، أو استخدام خطة أعلى بقيمة 2.79 دولارًا. أو حتى استخدام أحد الخيارات التالية: مقدمو الخدمات الآخرون الذين يقدمون مجالات مجانية على خطط أصغر.

كما أنها تستخدم لوحة التحكم الخاصة بها والتي تسمى hPanel ولا تستخدم لوحة التحكم القياسية التي تمثل عقبة للمبتدئين، ولكنها لا تزال سهلة.

3- استضافة بلو هوست – ثاني أرخص استضافة

3- استضافة بلو هوست - ثاني أرخص استضافة

يقدم Bluehost حدًا أدنى للخطة يتضمن 10 غيغابايت من السعة التخزينية وعرض نطاق ترددي غير محدود وموقع ويب واحد مقابل 2.95 دولار شهريًا.

يقدم نطاقًا مجانيًا للسنة الأولى، وشهادة SSL مجانية و CDN، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتحديثات لووردبريس و ووردبريس نفسها والذروة الرسمية لأفضل استضافة ووردبريس. الموقع يوصي به للمستخدمين.

فيما يتعلق بخدمة العملاء، يقدم Bluehost خدمة عملاء ممتازة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويمكنك استرداد أموالك خلال أول 30 يومًا من التسجيل.

بخلاف استضافة Hostinger، يستخدم Bluehost cPanel، مما يجعله خيارًا رائعًا للمبتدئين ومنشئي مواقع الويب لأول مرة.

أبرز عيوب استضافة Bluehost هو سعر التجديد. تبدأ خطتنا المميزة مؤخرًا من 2.95 دولارًا أمريكيًا للسنة الأولى، ثم 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تتميز بسعر تجديد أعلى مقارنة بمقدمي الخدمات الآخرين. ولكن على الرغم من هذا العيب، فإنها تظل واحدة من أكثر الخطط شيوعًا. رقم واحد.

طريقة إعداد حساب لينكد إن احترافي واستكمال بياناته

4- استضافة HostGator

4- HostGator

يقدم Host Gator أصغر خطة بسعر 2.75 دولار شهريًا. مع مساحة تخزين غير محدودة وعرض النطاق الترددي، والقدرة على استضافة عدد من حسابات البريد الإلكتروني وموقع واحد، تغطي هذه الحزمة كمية كبيرة جدًا من الموارد.

لا تقتصر مواردنا المجانية على تلك المذكورة أعلاه، فنحن نقدم أيضًا نطاقًا مجانيًا لمدة عام واحد وشهادة SSL مجانية وتثبيت ووردبريس بنقرة واحدة ولوحة تحكم cPanal وموقع ويب مجاني. باني.

يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في مجموعة متنوعة من التنسيقات ويمكن استرداده في غضون 30 يومًا من شراء الخطة.

سعر التجديد لهذه الاستضافة جيد جدًا. بعد السنوات الثلاث الأولى، دفع 2.75 دولارًا شهريًا يخفض السعر إلى 7.99 دولارًا. مما يجعله أحد أفضل خيارات الاستضافة من حيث السعر والجودة. الموارد، إن لم تكن الأفضل.

أهم 5 أشياء عليك فعلها لتصبح مصورًا محترفًا

5- استضافة Dreamhost

5- Dreamhost

تتضمن جميع الاستضافة العديد من المزايا الرائعة التي تصنفها العديد من المواقع استضافة DreamHost على أنها الأفضل على الإطلاق.

يقدم DreamHost أصغر خطة بسعر 2.59 دولار شهريًا، مما يمنحك 50 جيجابايت من التخزين وعرض النطاق الترددي، وزيارات غير محدودة شهريًا، وموقع ويب واحد.

يحتوي المورد الذي ذكرناه على العديد من الامتيازات المجانية الأخرى مثل المجال المجاني، وشهادة SSL المجانية، ومنشئ مواقع الويب، والنسخ الاحتياطية اليومية، وما إلى ذلك، مما يجعله أحد المرشحين لموقع ووردبريس الرسمي ونحن نقدم جميع الخدمات. التحديثات داخل الاستضافة ممكنة أيضًا.

أيضًا، يتوفر الدعم الفني على مدار 24 ساعة يوميًا بتنسيقات متنوعة بما في ذلك الدردشة والهاتف وتذاكر الدعم الفني، ولها فترة استرداد طويلة جدًا تصل إلى 97 يومًا.

قد تتوقع أن يكون سعر التجديد مرتفعًا مع كل هذه الامتيازات، ولكن بعد السنوات الثلاث الأولى، يرتفع سعر التجديد إلى 5.99 دولارات شهريًا، أي أقل من ضعف السعر الأصلي، لذلك يعد هذا أيضًا جيدًا جدًا.

تتمتع Dream Host Hosting بميزة إضافية تتمثل في انخفاض أسعار الاشتراك الشهري حيث تبلغ تكلفتها 4.95 دولارًا فقط. هذا غالبًا ما يكون مكلفًا للغاية مع مضيفين آخرين.

أرخص 5 شركات استضافة مواقع موثوقة (أقل من 3 دولار شهريًا)

يعد اختيار الاستضافة الأرخص قرارًا مهمًا للغاية يجعل تجربة موقع الويب الخاص بك سهلة وسلسة للغاية. على العكس من ذلك، فإن اتخاذ قرارات خاطئة يمكن أن يسبب إرهاقًا كبيرًا في المستقبل ويبطئ التقدم بشكل كبير.

وأحد أكثر الخيارات أمانًا التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت لا تزال لا تعرف بالضبط ما تريده هو الاستضافة الأرخص. لذلك حتى إذا فشل جزء من موقعك في المستقبل، فقد تخسر المال.

 

تعليقات

مرحب بك للتعليق و مشاركة رأيك

التسميات

أخبار ، news إدارة الإجهاد في العمل أدسنس أدوات أرخص إشتراك مدفوع إصلاح خطأ إضافات بلوجر أفضل أفضل 10 أفضل 4 أفضل 5 أفضل 7 إكس أكواد أكواد الألوان الإسلام البحث عن وظائف البحث عن وظيفة البرامج التسويق بالعمولة التصميم التصوير التصوير الاحترافي الجزائر الحماية الذكاء الاصطناعي، تطبيقات ،أندرويد ،الآيفون الربح من الانترنت الربح من النت الشراء عبر الإنترنت في الجزائر العمل العمل والتوظيف ألوان الوان أندرويد إيثريوم أيردروب بايبال بايبال، ماستر كارد،فيزا،تفعيل،paypal بدون رأس مال بلوجر بيتس ستوديو 3 بيتس ستوديو برو بيتكوين تبادل إعلاني تخفيضات،كوبون،شراء،ربح تدوينة تطيقات تعيين مستشار وظيفي تواصل اجتماعي توظيف توظيفـ، سيرة ذاتية تويتر جي كويرى حد إدخال الأحرف حد إدخال الأحرف في ChatGPT حساب حساب فاتورة الكهرباء خطأ خطأ 740 على ويندوز خطأ ويندوز دراسة دروس بلوجر ر ربح ساعة سكربتات مواقع سلسلة كيف تربح من مدونتك سوناطراك شرح شرح بالفيديو شركات استضافة شركات استضافة مواقع صور طرق طريقة طريقة إصلاح عام 2023 عامل مستقل عملات غوغل فاتورة الكهرباء فايس بوك فوركس في فيديوهات ترفيه فيس بوك قابلة للطي قوالبي كاميرا كانفا كتب تعليمية كسب المال كمبيوتر كيفية الشراء من Aliexpress ليتكوين مجانيات محفظة مراجعة مسابقات مستشار وظيفي مشاكل بلوجر مشكلة مشكلة ChatGPT مُصور مُصور هاوٍ مصورًا محترفًا مقارنة مقارنة،هواوي،آبل،آيباد إير مقالات منصات منوعات مواقع نتفليكس نصائح نصاب هاوٍ هواتف هواتف قابلة للطي هواوي واتش 4 برو وظيفة وورد بريس ويندوز ويندوز 10 ويندوز 11 يوجوف Aliexpress bitsler Chatgpt ChatGPT Plus fiverr GPT-4 HTML jQuery youtube

نموذج الاتصال

إرسال